برشلونة أمام لاس بالماس اليوم فى الجولة 18 من الدوري الاسباني الليجا

مشتهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس يحل نادي لاس بالماس بعد ظهر يوم غد السبت ضيفاً على برشلونة في ملعب كامب نو ، وذلك في حساب الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة لتضميد جراحه بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام فياريال ، فيما يحلم لاس بالماس بتحقيق فوز لم يتحقق في ملعب كامب نو منذ 1986.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة فاز في خمس عشر مباراة من آخر 17 مباراة أمام لاس بالماس في بطولة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو ، فيما تعادل في مناسبتين يلا شوت

* لاس بالماس تعادل في مناسبتين من آخر أربع زيارات إلى ملعب كامب نو في الدوري الإسباني ، وكلاهما بنتيجة هدف مقابل هدف في عام 2002 و 1988.

* ثلاثة لاعبين فقط في فريق لاس بالماس الحالي ولدوا قبل الفوز الأخير على برشلونة في ملعب كامب نو في الدوري الإسباني بنتيجة 3-0 في عام 1986.

* برشلونة بث مباشر لم يفز سوى في عشر مباريات من أول 17 مباراة من الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي أسوأ سلسلة منذ موسم 2007/2008 مع فرانك ريكارد 

* بعد الفوز في أول مباراة خارج أرضه ضد فالنسيا ، فلم يفز لاس بالماس في سبع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإسباني ، محققاً خمس هزائم وتعادلين.

* لويس سواريز مهاجم برشلونة سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين أمام لاس بالماس في بطولة الدوري الإسباني ، وقد افتتح أيضاً التسجيل في كلاهما.

* لاس بالماس (281) وبرشلونة (268) هما الفريقين الأكثر حصولاً على الأخطاء النانجة عن خشونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني في هذا الموسم.

* النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لم يسجل مع برشلونة في تسع مباريات متتالية في بطولة الدوري الإسباني ، وهي أسوأ سلسلة مع البرسا منذ عام 2013 بث مباشر يوتيوب

* لاس بالماس هو واحد من النوادي الأربعة التي لم يتمكن ليونيل ميسي من التسجيل في مرماها في الدوري الإسباني ، إلى جانب قادش، مورسيا وخيريز.

* موعد مباراة برشلونة النجم الغاني كيفن برينس بواتينج سجل هدفين في ست مباريات ضد برشلونة ، وذلك خلال مسيرته الاحترافية مع ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.